بدون مؤاخذة-الاستهبال الدّيني والحروب [ 1 من 10 ]

[ الكاتب : جميل السلحوت ] [ آخر مشاركة : جميل السلحوت ] [ عدد الزوار : 12 ] [ عدد الردود : 0 ]
يحكى ان [ 2 من 10 ]

[ الكاتب : فاطمة الزهراء العلوي ] [ آخر مشاركة : فاطمة الزهراء العلوي ] [ عدد الزوار : 36 ] [ عدد الردود : 5 ]
يحكى ان [ 3 من 10 ]

[ الكاتب : فاطمة الزهراء العلوي ] [ آخر مشاركة : فاطمة الزهراء العلوي ] [ عدد الزوار : 33 ] [ عدد الردود : 5 ]
أرى العروبة .. [ 4 من 10 ]

[ الكاتب : مصطفى الغلبان ] [ آخر مشاركة : فاطمة الزهراء العلوي ] [ عدد الزوار : 65 ] [ عدد الردود : 5 ]
بدون مؤاخذة- الاستهبال وتعطيل العقل [ 5 من 10 ]

[ الكاتب : جميل السلحوت ] [ آخر مشاركة : جميل السلحوت ] [ عدد الزوار : 15 ] [ عدد الردود : 0 ]
داعش [ 7 من 10 ]

[ الكاتب : حنين حماه ] [ آخر مشاركة : روح افاق العروبة ] [ عدد الزوار : 695 ] [ عدد الردود : 19 ]
ديوان دوائر حيرى\ الشاعر عبدالرحيم جداية [ 8 من 10 ]

[ الكاتب : محمد فتحي المقداد ] [ آخر مشاركة : محمد فتحي المقداد ] [ عدد الزوار : 14 ] [ عدد الردود : 0 ]
بدون مؤاخذة: الاستهبال الدّيني مرّة ثالثة [ 9 من 10 ]

[ الكاتب : جميل السلحوت ] [ آخر مشاركة : جميل السلحوت ] [ عدد الزوار : 14 ] [ عدد الردود : 0 ]

إهداءات وبرقيات


العودة   آفاق العروبــــــة > آفاق الأدب العربي المتنوع > مختارات أدبيّة منقولة > الخواطر والقصص المنقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
  #1  
قديم 06-26-2012, 12:09 PM
الصورة الرمزية شمس جهاد
شمس جهاد متواجد حالياً
أديبة ومشرفة ادارية

 
My SMS
بيانات :-

 
شمس جهاد is on a distinguished road
افتراضي حكم وعِبر مختاره

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقرأ كثيرا ونسمع كثيرا

ولكن هناك بعض ما نقرأه يحفر في الذاكره

لانه اعجبنا وراق لنا

وهنا ساضع كل ما يروق لي من روائع الحكم
ليكون مرجع عندما نريد ان نتذكره
ومن يحب ان يشارك فاهلا وسهلا به



احترامي للجميع









 


من مواضيع :
0 من يفسر هذه القصيده؟
0 حكم وعِبر مختاره
0 مشاعرك في صوره
0 اياك ان تقرأ
0 تعرفون ماهو مرض takotsubo ؟!
0 لماذا نهانا النبي عن شرب الماء مره واحده كالبعير ♣
0 مين بيعرف اين هذه ؟
0 أعظم محاكمة سُمع بها على مرّ التاريخ !
0 اكبر دليل على ان الشهداء لا تتحلل اجسامهم بالصور
0 يااي ما احلى العطلة!!
0 اكمل المثل القائل ....
0 مؤثر جدا طفلة مصابة بالسرطان تناجي ربها
0 فاعتبروا يا اولي الالباب
0 لماذا اختار الله سبحانه وتعالى الغراب ليعلم قابيل كيف يدفن أخيه؟؟
0 دخلت يوما الى سوق الحياة
التوقيع:




رد مع اقتباس
 
 
قديم 06-26-2012, 12:14 PM   #3
أديبة ومشرفة ادارية
 
الصورة الرمزية شمس جهاد
 
بيانات :-




شمس جهاد is on a distinguished road

sms and mod :-

SMS


افتراضي رد: حكم وعِبر مختاره





الحياه كالورده






حين تشـــــم عبيرها تنطلق الــى الخيـــال

وحين يدميــــكــ شوكــها ترجع الى الحقيقة
فلا تجعـــــــل عبيـــر الدنيا ينسيــكـــ الطاعة
و لاتجعل وخز الأشواك يقنطك من رحمة الله
وتذكــــــــــر الله دائمـــــــــا مهما كان حالك

 


 

 

 

من مواضيع :
0 من يفسر هذه القصيده؟
0 حكم وعِبر مختاره
0 مشاعرك في صوره
0 اياك ان تقرأ
0 تعرفون ماهو مرض takotsubo ؟!
0 لماذا نهانا النبي عن شرب الماء مره واحده كالبعير ♣
0 مين بيعرف اين هذه ؟
0 أعظم محاكمة سُمع بها على مرّ التاريخ !
0 اكبر دليل على ان الشهداء لا تتحلل اجسامهم بالصور
0 يااي ما احلى العطلة!!
0 اكمل المثل القائل ....
0 مؤثر جدا طفلة مصابة بالسرطان تناجي ربها
0 فاعتبروا يا اولي الالباب
0 لماذا اختار الله سبحانه وتعالى الغراب ليعلم قابيل كيف يدفن أخيه؟؟
0 دخلت يوما الى سوق الحياة

التوقيع:




شمس جهاد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 0 والزوار 9)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التلفزيون المصري يؤجل أخباره 7 دقائق من أجل محمد عبده صلاح هادي الأخبــــار الفنيـــــــــة والمنوعـــــة 2 02-23-2008 01:36 PM


الساعة الآن 10:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009